نبأ عاجل من #التليفزيون_المصرى الان ؟ اخبار مفرجة جدا لكل الشعب المصرى ؟ والرئيس يتخذ #قرار_عاجل سيتم تطبيقة على كل المصريين ابتدا من الغد ؟ #الله_اكبر وتحيا مصر

ثروه تقدر ب 200 تريليون دولار من الذهب و الفضه تنتظر المصريين !
السد العالى يرقد على 2 مليون طن من الذهب و البلاتين يقدروا بنحو 200 تريليون دولار تجعل مصر الاغنى عالميا بلا رجعه و تعيد مصر الى سابق عهدها بالملكيه الاولى اقتصاديا فى العالم 
خطأ تصميم السد العالي كان وراء تسرب الذهب والبلاتين، واستدرك قائلا أن عدم وجود هاويس للسد أدي إلي ترسب كميات عظيمة من الطمي. وأنه كان من حسن سوء تصميم السد العالي، أن يجلب للمصريين الذهب والبلاتين بعد ما عاشوه من سنوات الفقر والتأخر، وأضاف قائلا أن الأمر لا يقتصر علي الذهب فقط حيث يحتوي السد علي 4 ملايين فدان بارتفاع متر تكفي لخصوبة 40 مليون فدان بالصحراء.
وردا على سؤال حول الاجراءات المطلوبة لاستخراج الذهب والبلاتين من أسفل السد العالي قال أن المطلوب هو البدء في الحال في رفع الطمي من السد العالي وبعدها نقوم بعملية فصل الذهب عن البلاتين.
وحول تكلفة المشروع أكد أنها لا تزيد علي 100 مليون دولار وبعدها نحصد أطنانا من الذهب تمكننا من بناء 10محافظات جديدة وزرع 40 مليون فدان وتمويل كل مشروعات البناء والتنمية في مصر – حسب قوله- . كما أشار عبد الجواد أن نصيب كل مصري من أرباح هذا المشروع لا يقل عن 4 مليون جنيه.
وعلى الفور اتخذ الرئيس قرار عاجل اسعد كل المصريين نص على الاتى ..