نبأ عاجل من #التليفزيون_المصرى الان ؟ الرئيس السيسى يصدر #قرار_عاجل الان سيتم تطبيقة على كل الشعب المصرى ؟ ويعلن عن هدية للمصريين فى شهر رمضان ؟ #الله_اكبر

الرئيس عبدالفتاح السيسى يعلن عن هديتين للشعب المصرى فى شهر رمضان 
قال جمال السيد وكيل وزارة التموين في القليوبية، إن الدكتور خالد حنفي وزير التموين، وافق على إضافة زيادة لكل فرد تصرف على نقاط الخبز من بطاقات التموين، من نفس السلع بمنظومة النقاط خلال شهر رمضان.
وأضاف السيد، أنه تقرر طرح كميات إضافية من السلع الاستراتيجية، إلى جانب اللحوم الطازجة والمبردة، التي سترسلها القوات المسلحة، وشركات اللحوم للمجمعات نهاية مايو الحالي، وقبل شهر رمضان بـ10 أيام، لجميع المجمعات على مستوى الجمهورية، وبأسعار ميسرة للغاية.
وأوضح وكيل تموين القليوبية، أنه تقرر طرح كمية إضافية من أسطوانات البوتاجاز، بزيادة 15%، بخلاف الحصة الأساسية التي تقدر بنحو مليوني أسطوانة شهريا، لتصل إلى 2.3 مليون أسطوانة خلال رمضان، كما تقرر تعديل مواعيد عمل المخابز، بما يتناسب مع احتياجات المواطنين، وتوفير الخبز في أي وقت من اليوم، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجان للمتابعة، ومن المقرر أن تجوب قرى ومدن المحافظة، لرصد أي تجاوزات ومعاقبة المخالفين.
وأضاف السيد، أنه تم إضافة 106 مخابز جديدة على مستوى القليوبية، وتم توريد حصص الدقيق وماكينات صرف الخبز لها، إضافة إلى اعتماد 320 تاجرا تموينيا لصرف المقررات التموينية في قرى ومدن المحافظة، بحيث تتاح الفرصة أمام المواطن، لاختيار التاجر الذي يرغب في صرف مقرراته التموينية منه شهريا، دون التقيد بالمكان، مشيرا إلى أنه تم تشغيل 32 شابا من الخريجين، بمشروع "جمعيتي"، لبيع السلع الغذائية بنفس أسعار المجمعات الاستهلاكية، على أن يتم التوسع في المشروع قريبا. 

وقال وكيل تموين القليوبية، أنه لا توجد أزمه في توريد القمح بالقليوبية، مشيرا إلى أنه تم توريد 25 ألف طن حتى الآن، من إجمالي المستهدف توريده، وقدره 150 ألف طن.
وكا قرر الرئيس عبدالفتاح السيسى ان كل مواطن مصرى سوف يتم صرف لة ...