.نبأ عاجل من ‫#‏التليفزيون_المصرى‬ الان ؟ اول #قرار_عاجل من الرئيس السيسى بعد اقتحام الداخلية لنقابة الصحفيين ؟ ايوة كدة الله ينور ياريس

كشف الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، والصديق المقرب للرئيس السيسى  عن علاقة مؤسسة الرئاسة بخطوة قوات الأمن، مساء أمس باقتحام نقابة الصحفيين، ورد فعل المسئولين على ما حدث.
وقال رزق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "لميس الحديدي" في برنامج "هنا العاصمة" المعروض على فضائية "سي بي سي"، "رئاسة الجمهورية لا تعلم شيئًا عن اقتحام قوات الأمن لمقر نقابة الصحفيين، حيث تحدثت مع الرئاسة وأبدوا عدم رضاهم عن ما حدث".
وأضاف "ما حدث معادي لثورة 30 يونيو، ويؤدي إلى توتر العلاقة بين النظام الحالي وأحد أعمدة الدولة وهي الصحافة، واتهم وزارة الداخلية بالإساءة لشهدائها والصورة التي تكونت من دماء رجال الشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسي".
وتابع "اخشى أن يكون وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار ليس على علم بقرار اقتحام النقابة، وإن كان يعلم فتكون المصيبة أعظم، ما حدث يسئ لصورة مصر أكثر بالخارج، فالاقتحام جاء مع الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة، واتهم وزير الداخلية بالإساءة للرئيس عبد الفتاح السيسي والوطن، واطالب بإقالته فورًا وعلى ضوء لك قرر الرئيس عبدالفتاح السيسى مايلى